السبت، 7 ديسمبر 2013
10:40 م

تنزيل لعبة بيس2014 برابط مباشر

ما هيا لعبة بيس

لعبة بيس pes من افضل العاب الكورة فهى الاشهر و الاكثر استخداما كما انها لعبة جميلة جدا وتتميز بالجرافيك الرائع المحاكى للواقع . .تتمتع لعبة بيس بالكثير من المزايا التى لن تجدها فى لعبة اخرى من العاب كورة القدم مثل :
player id : فهو نظام محاكة يجعل اللاعبين وكانهم فى ملعب حقيقى ويتعاملون مع لاعبين حقيقين هو نظام رائع من اجل الاستمتاع باللعب كما من اجل اظهار المهارات . وفنيات اللعب المختلفة ليجعل اللاعب الماهر على ارض الواقع هو نفس الاعب الماهر فى اللعبة .  Player impact : وهو النظام الذى يحرك اللاعبين ويتحكم فى حركاتهم وتحركهم فى الملعب وايضا التحكم بيهم فى اللعب وهذا النظام افضل كثير من الموجود فى . لعبة فيفا لذلك نجد الاعبين مائلين الى بيس اكثر من فيفا للتحكم الكامل و الشامل فى اللاعب وايضا نظام اللعب المتميز . لعبة بيس pes وبشهادة الكثير من اللاعبين الكبار انها من افضل العاب الكورة على الاطلاق فكل سنة تنزل هذه اللعبة بالعديد من الاضافات و التسحينات الكثيرة التى . يجعلها فعلا مميزة وايضا سهلة فى اللعب وومتعة ايضا . تتمتع لعبة بيس pes ايضا بالعديد من تكنيكات اللعبة المختلفة و المشهورة التى تضع اللاعب فى اختبار حقيقى لتحقيق فوز او خسارة على حسب التكنيك الذى يلعب به . وايضا على حسب وضع اللاعبين فى اماكنهم المظبوطة ليحقق اعلى استفاده من اللاعب داخل المبارة وهذا يختبر اداء ومعلومات اللاعب العادى من معرفة باللاعبين ومعرفة . اماكنهم وايضا قدراتهم على الدفاع او الهجوم فهو النظام الامثل فى محكاة اللعب و اختبار قدرات اللاعبين وايضا عمل مباراة رائعة مع المحترفين . كما ان اللعبة محسنة بالكامل فى من حيث الجرافيك والصور و المهارات و الحركات و الفنيات ليجعلك مستمتع باللعب كثيرا داخل اللعبة ومفضل بيس pes عن اى لعبة اخرى . الان وبعد شرح اللعبة مع مميزاتها وقدراتها على تجسيد الواقع ومحاكة اللاعبين الحقيقين قوم الان بتحميل اللعبة مجانا و الاستفادة من هذه المميزات الرائعة يمكنك الان تحميل لعبة بيس بسهولة .

المصدر:softonic
لتحميل اللعبة اضغط هنا...

3 التعليقات:

  1. عاجل مسابقة على ايفون 7 بمناسبة العام الجديد الكمية قليلة واقتربت على الانتهاء شارك الان الكل رابح والتسليم فورى قبل نفاذ الكمية من هنا www.rob7ak.blogspot.com

    ردحذف