السبت، 7 ديسمبر 2013
10:33 م

تنزيل لعبة فيفا2013 برابط مباشر

فيفا 2013 هي الإصدارة الأكثر اكتمالاً من لعبة محاكاة كرة القدم (فيفا) حتى يومنا هذا، وهي منافس قوي لإصدارة (برو إيفوليوشن سوكر 2013) على منصب زعامة ألعاب كرة القدم. وقد دخلت تحسينات عدة على الفيفا 2012، الأمر الذي يساعد على جعل إصدارة 2013 أفضل.

تحكم اللمسة الأولى

سوف يؤدي نظام تحكم اللمسة الأولى الجديد إلى ثورة في طريقة استلام الكرة. حيث سيصبح التحكم مسألة مهارة وليس عملية أوتوماتيكية. وفي الفيفا 2013، فإن إعتراض الكرة والسيطرة عليها هي أمور تتأثر بمتغيرات مختلفة، مثال: موقع واستجابة وسمات اللاعب المتلقي للتمريرة. علماً بأن التحكم غير الصحيح في الكرة من شأنه أن يؤدي إلى سيطرة خصمك عليها أو يتسبب في إخراجها خارج الملعب.
وهذا التغير الجديد مشابه للوقت الذي تم فيه إدخال الدفاع التكتيكي في إصدارة فيفا 2012. فحتى اللاعبين المخضرمين للعبة الفيفا انزعجوا وقتها في بداية الأمر من التحول الحادث في اللعبة، ولكن مع اتقانهم للوضع الجديد فقد شعروا برضاء تام. ومن المحتمل أن يحدث نفس الأمر مع خاصية تحكم اللمسة الأولى في الفيفا 2013، ومن المأمول أن يكون هناك خيار لإطفاء هذه الخاصية - مثلما توفر في خاصية الدفاع التكتيكي - وذلك في حال احتجت إلى بعض الوقت للتعود عليها.

الذكاء الاصطناعي الهجومي

لقد كان الافتقار إلى الخيارات والفرص عند الهجوم بمثابة أحد مشكلاتي الرئيسية في الفيفا 2012. إلا أن الذكاء الاصطناعي للمهاجمين قد تطور في الفيفا 2013، وسيتحرك اللاعبون الآن بذكاء تبعاً لموقعهم وما يحدث في المباراة وتوافر مساحات الحركة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المهاجمين سوف يكونوا أفضل من غيرهم في تفادي رصدهم متسللين، بينما سيستطيع آخرون أداء حركات تكتيكية ذكية لفتح الثغرات للاعبي الجناح أو للمدافعين ليمروا منها.

محرك التأثير

إن محرك التأثير هو التقنية المصممة لإحداث التصادمات بين اللاعبين بصورة أكثر واقعية. وقد تم تطوير هذا المحرك في الفيفا 2013 لإصلاح الأعطال الموجودة فيه. وبات يضم سلسلة جديدة من الرسوم المتحركة لتعزيز الواقعية بشكل أكبر.
فسوف يكون هناك تدافع أفضل بين اللاعبين، والذين سيمكنهم الآن استخدام أكتافهم وأذرعهم للمساعدة في تحصين الكرة أو مراوغة الخصم. علماً بأن التحديات البدنية تؤثر على السرعة أيضاً في الفيفا 2013، وذلك في ظل إبطاء أو إخلال توازن المهاجمين قليلاً إذا ما تم صدمهم خلال حيازتهم للكرة.

دحرجة الكرة

في الفيفا 2013، تختفي القدرة على المرور من الخصم بتغيير بسيط في الاتجاه. وقد تم إدخال حركات جديدة ولمسات مطورة تتيح لك اختيار استخدام باطن أو خارج القدم. وسيكون هذا الأمر متعة حقيقية للاعبي الفيفا المتمرسين في التكنولوجيا، وسوف يضيف المزيد من المهارة إلى تغلبك على خصمك.

الضربات الحرة التكتيكية

يمكنك في ظل الضربات الحرة في الفيفا 2013 أن تضع حتى 3 لاعبين حول الكرة. ويمكنك الآن إنشاء أنماط جديدة وضربات غير متوقعة، تحرك وهمي على الكرة، وسحب اللاعبين من حائط الصد.
ومن منظور دفاعي، فإنه يمكنك إضافة لاعبين إلى حائط الصد أو توجيه أحدهم إلى الخروج من الحائط لاعتراض الكرة المرتدة. كما يمكنك تحريك الحائط خلسة إلى الأمام بمقدار بضع بوصات. ولكن إن لاحظ الحكم الأمر، فإنك تخاطر بالحصول على كارت أصفر.

الرسوم الجرافيكية، نمط المسيرة المهنية، اللعب الجماعي

تقدم الفيفا 2013 بعض التطويرات في التصوير المجسم لوجوه اللاعبين من خلال استخدام التصوير البُعدي. ولذلك فإن الشبه بين الشخصيات الحاسوبية ونظرائها الفعليين في الحياة الواقعية هو أكثر دقة عن ذي قبل.
وتوفر الفيفا 2013 نمط مسيرة مهنية موسع، تقوم فيه بأداء دور المدرب واللاعب ومدير الفريق. وفيما يتعلق باللعب الجماعي المباشر عبر الإنترنت، فإن شركة "إي إيه" قد وعدت - دون الإفصاح عن التفاصيل بعد - بتحديث هام لموسم "هيد تو هيد".
وإجمالاً، فإن الفيفا 2013 مرتقب لها أن تكون أحد ألعاب كرة القدم الأكثر شمولية وواقعية على الإطلاق.
المصدر:softonic

0 التعليقات:

إرسال تعليق